.
دخـــــــــــول الأعضـــــــــــــــــــاء
الاســــــــــــــــــــم: الكلمة السريــــــــــــة:

هل نسيت الكلمة السرية؟ أضغط هنا..
خدمات
متنوعة
جديد !
الأعضاء الجدد !
المسجلين في الموقع

اعلانــــــــات خاصــــــــــة


رفع الصور : gif. jpg. png. bmp. swf. txt - حجم أقصى 2 ميغـــــا

حدد الصورة

إلا تنس الاشتراك في القناة فضلا لا أمرا


<
أجهـــزة المغــرب العربـــي أجهـــزة المغــرب العربـــي رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
    الطريقة الصحيحة لادخال الارضية diastar kc-x6000hd
المدير
16:40 - 19/04/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
           
         اليوم و بفضل الله تعالى وبعدما جربت تحديث 
         جهـــــاز diastar kc-x6000hd
         وادخال كود الارضية 
         والحمد لله نجحت 
        اردت ان افيد جميع اعضاء المنتدى 
         بطريقة التحديث 
        وادخال كود الارضية 
       
        1 اولا بعد تحميل التحديث من الموقع الرسمي
 
      http://diastar-tech.dz/?page_id=88
 
      نضع التحديث في usb وندهب الا اعدادات الجهاز 
      2 وبعد mises a jour ثم نقوم بتمرير التحديث
      
      3 بعد التحديث نذهب الا meltmedia
       و نكتب 1506 
       وبعد يضهر لنا الباتش ثم ندخل الا الباتش
       ونبحث عن biss وندخل ونضع كود الارضية
       11000000000000 ثم ok 
       هكذا مبروك عليك الارضية 
       والسلام عليكم 
Farouk dz
16:54 - 19/04/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك
شعيب ب22
20:21 - 19/04/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك
soufari
12:04 - 24/04/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك

12:29 - 24/04/2016: تمت الموافقة على المشاركة بواسطة المدير

nounou live31
23:21 - 30/04/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
عليكــم السـلام و رحمــة الله تعالـى و بركاتــه
بـارك الله فيـك و فـي عملـك أخـي العزيــز
مجهود طيب جـزاك الله خيـرا
تحياتي
lyes بوشندوقة
19:41 - 28/05/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك
نائب المدير
17:37 - 15/10/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
شكرا لك اخي محمد
nabile
22:19 - 26/10/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك

22:47 - 26/10/2016: تمت الموافقة على المشاركة بواسطة 

nabile
22:50 - 13/12/2016 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك اخي الكريم

23:13 - 13/12/2016: تمت الموافقة على المشاركة بواسطة 

العميد الإتحاد
06:41 - /2018 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك
العميد الإتحاد
06:41 - /2018 معلومات عن العضو             رد على الموضوع بإضافة نص هذه المشاركة  
بارك الله فيك
    الطريقة الصحيحة لادخال الارضية diastar kc-x6000hd
أجهـــزة المغــرب العربـــي أجهـــزة المغــرب العربـــي رد على الموضوع
أضف رد
أضف موضوع جديد
موضوع جديد
جهز الموضوع للطباعة
طباعة
إذهب الى منتدى:
الحقـوق محفوظــة لمنتديـات سات 31